الرئيسية صندوق أوراد للتنمية المجتمعية   Print

صفحة شباب وكلاء التنمية المجتمعية

شباب وكلاء التنمية المجتمعية هم مجموعة شبابية فلسطينية ناشطة تمأسست فكرتها من أسمها "وكلاء التنمية المجتمعية" وكون المجتمع الفلسطيني فتيا فان الشباب يشكلون الركيزة الأساسية في تحمل المسؤولية في المستقبل، فالشباب نصف الحاضر و كل المستقبل. وهذا ما جسدته نشاطات المجموعة التي بدأت منذ مطلع العام الحالي، فقد رسخت المجموعة مبادئ حضارية وحداثية من خلال أعمالها المجتمعية، التنموية والتطوعية خدمة للمجتمع والاهتمام بكل فئاته بما في ذلك كبار السن، النساء، الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.
كما غطت نشاطاتها عموم محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وترى المجموعة في نفسها وجها مشرقا للشباب الفلسطيني وتفكر بجدية مطلقة بخلق مساحة كبيرة من الاعجاب والتأييد لمنطلقاتها على نحو كبير في أوساط المجتمع الفلسطيني لما في ذلك من انعكاس ايجابي على التحديات المصيرية التي تواجه القيم التطوعية والمجتمعية على كافة المستويات فلسطينيا وعربيا ودوليا.
 وهذا ما دفع المجموعة على أن تأخذ على عاتقها مهمة إضفاء نوعية جديدة في النشاطات التطوعية والمجتمعية وأن تسير باتجاهات غير تقليدية للتعبير عن هويتها وذاتها مجددا بطرق علمية منتظمة تقوم على مبادئ البحث العلمي كأساس رئيس، وترى المجموعة في الفعل الحسن والمورد الذاتي أهمية كبرى يستعيضون بها عن الشعارات ليذهبوا باتجاه الفعل الحقيقي على الارض، فالمجموعة تبحث عن الحداثة والنوعية في نشاطاتها المجتمعية لتصقل بقدرات أفرادها شكلا جديدا وأصيلا وفريدا عن روح الشباب المتطوع وترسخ في الاذهان الطبيعة الانسانية. هذا وتبنى صندوق أوراد للتنمية المجتمعية دعم نشاطات الشباب وتدريبهم بالإضافة إلى مشاركة جمعية بذور للتنمية المجتمعية في انجاح الفكرة ودعمها. 
 
للانضمام لصفحة الشباب اضغط على اسم الصفحة: شـبـاب وكـلاء التنــمية المجتمعيـة
 

للاطلاع على النشاطات باللغة العربية

 

للاطلاع على تقرير النشاطات باللغة الانجليزية

 
 
AWRAD experienced staff and experts conduct high-quality independent research, and produce innovative recommendations and policy solutions. AWRAD's motto is "Quality Research Matters".